Slider

[blogger]

Text Widget

Sample Text

صور المظاهر بواسطة kelvinjay. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

Header Ads

مرئيات

فضاء الطفل

منشورات و إصدارات

قدماء الجمعية


شباب متضامن... للوطن مناصر

ترسيخا لقيم التضامن الإنساني الاجتماعي في وسط المجتمع وتزامنا مع شهر رمضان المبارك نظمت الجمعية المغربية لتربية الشبيبة فرع سلا مبادرة تطوعية شبابية تمثلت في الأسبوع الاميجي التضامني الأول

تحت شعار: شباب متضامن... للوطن مناصر من 15الى 22 فبراير2023 تضمن خمسة أنشطة متنوعة في فضاءات مدينة سلا افتتح أول أنشطته يوم السبت 25ابريل 2023 من خلال احتفالية تربوية دينية اجتماعية أمسية صيام الطفل استفادت منها 120 طفلا وطفلة من فئات اجتماعية متنوعة تضمنت فقرات متنوعة من ابتهالات دينية، حناء، عرض أزياء تقليدية للأطفال، وصور تذكارية تراثية.



النشاط التأني والثالث كان يومي الأحد والإثنين 19و20 أبريل 2023 تمثلت في تقديم دعم ل40 أسرة للأطفال في وضعية صعبة التي تشتغل معهم الجمعية خلال السنة من خلال مؤن غدائية وكسوة العيد.

رابع نشاط كان يوم الثلاثاء 18 ابريل 2023 تضمنا فطور تضامني اجتماعي شبابي مع الأشخاص في وضعية صعبة بمركز الاستقبال الأشخاص دون مأوى بتابريكت استفاد منه 60 شخصا من نزلاء المركز وشارك فيه 30 شابا وشابة 60 متدربا ومتدربة من شعبتي التكوين التأهيلي عون الاجتماعي والمربيات الذي يشرف عليه الفرع بشراكة مع مندوبية التعاون الوطني بسل والتي لقيت استحسان إدارة ونزلاء المركز.



أما ختام هد الأسبوع التضامني الاجتماعي فكان عبر حملة التبرع بالدم بفضاء التبرع بساحة باب المربية ليلة يوم الاربعاء 19 ابريل 2023 ساهمه فيه 45 متطوعا ومتطوعة وعلى العموم فكان لهذا العمل التضامني الشبابي صدى إيجابي وحقق نتائجه المرغوبة والمتمثلة في ترسيخ القيم المواطنة في أوساط الشباب لضمان الاستمرارية للأجيال المستقبل.





«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.