Slider

[blogger]

Text Widget

Sample Text

صور المظاهر بواسطة kelvinjay. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Post Top Ad

Header Ads

مرئيات

فضاء الطفل

منشورات و إصدارات

قدماء الجمعية


سعـد دالـيا
اختتمت مساء يوم السبت 25 يناير 2020 فعاليات المنتدى التواصلي شباب ــ يافعي فرع الجمعية المغربية لتربية الشبيبة " أميج " بتيط مليل بتسليم
شواهد المشاركة ، المنتدى التواصلي يعتبر الدورة الأولى من حيث الأهمية التي يوليها المكتب المسير لفائدة الأطر الفاعلة باللجن الوظيفية للفرع وذلك في إطار التواصل والتكوين المستمر .
وكانت أشغال المنتدى التواصلي لفرع تيط مليل قد افتتحت يوم الجمعة 24 يناير 2020 بتقديم كلمة مكتب الفرع والمكتب الجهوي للجمعية بالدار البيضاء سطات ، والتي أكدت معظمها على أهمية نحاج المنتدى التواصلي واستمرار الجانب التأطيري والتكويني لفائدة أطر الفرع وبقية فروع الجهة .
المنتدى التواصلي شهد تفاعل المشاركين الشباب ويافعي الفرع خلال العرض الافتتاحي الذي أشرف على تأطيره كاتب الفرع الإطار التربوي " محمد الحداد " في مجال توظيف المهارات بين ثقافة التواصل ولغة الجسد ،فيما ساهمت الإطارة التربوية " خديج أيت عزي " في تنشيط ورشة الألعاب الداخلية .
وتميز الفترة الصباحية لليوم الثاني للمنتدى التواصلي المنظم تحت شعار " التكوين المستمر ...  مدخل التكوين الشخصية " بتنظيم ورشة تعبيرية مسرحية بعنوان " أبعاد المسرح " من تنشيط الأستاذ " عبد الحق الفكاك " ، وحصة تكوينية في الأنشودة من طرف الإطارة فاطمة الزهراء الشاتي ، فيما شهدت الفترة الزوالية تنظيم ورشات تكوينية " فن التصوير ومناقشة فيلم قصير " للفنان سعيد إيجود ، و" الإسعافات الأولية " للمسعفة الزويرية العبوبي .
وشهدت الفترة المسائية لليوم الختامي للمنتدى التواصلي تنظيم لقاء موسع مع المشاركين في موضوع " تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على وسائل الإعلام " من تأطير رئيس فرع تيط مليل الأستاذ أيوب التاسي .

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم،وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية.